صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط مقهى بكفر الدوار تعمل أثناء الحظر بعد غلق الباب الخارجى على الزبائن

فايزة الجنبيهي

الخميس، 23 أبريل 2020 - 12:13 ص

قامت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار؛ برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بغلق وتشميع مقهى ومصادرة مشتملاتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها، لعملها بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء.

كانت الوحدة قد تلقت شكوى من المواطنين، تفيد بوجود مقهى تعمل بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وذلك بمحيط شارع الجيش بنطاق المدينة، حيث يقوم صاحبها بغلق الباب الخارجى على الزبائن. 

حيث وجه "رئيس المدينة" بالتعامل مع الشكوى وفقًا للقانون.

على الفور قامت حملة من الوحدة بإشراف من الأستاذ علي أبو مطير - نائب رئيس المدينة، بالتنسيق والتعاون مع قوات قسم شرطة كفر الدوار، وبمشاركة المقدم محمد سلامة - معاون مباحث قسم كفر الدوار، بالتوجه لمكان المقهى.

حيث أسفرت الحملة عن غلق وتشميع المقهى ومصادرة مشتملاتها، وكذلك تحرير محضر مخالفة لصاحب المقهى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله لمخالفته قرارات مجلس الوزراء.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء، بغلق جميع المقاهي والملاهي والنوادي الليلية وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تقدم التسلية أو الترفيه؛ وضمن إجراءات مواجهة "فيروس كورونا المستجد"، وكذلك تعليمات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات لضبط وردع المخالفين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة